الأربعاء 24 يوليو 2024

شنطة بدرية طلبة تثير ضجة.. مش هتصدق ايه اللي فيها!.. ورد فعل صاډم من الجمهور

موقع أيام تريندز

شنطة بدرية طلبة تثير ضجة.. مش هتصدق ايه اللي فيها!.. ورد فعل صاډم من الجمهور

تصدرت الفنانة بدرية طلبة، تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد مشاركتها لجمهورها ومتابعيها مقطع فيديو يجمعها بالمطرب محمد شاهين أثناء تواجدهما في أحد المهرجانات الخاصة بالموضة .

شنطة بدرية طلبة تثير الجدل
ونشرت بدرية طلبة، الفيديو عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو “إنستجرام”، حيث ظهرت مع محمد شاهين وهي تفتح حقيبتها والتي تحتوي على أكياس من الفواكه، كالبرقوق والعنب والمشمش، وسط مفاجأة واندهاش من محمد شاهين، وعلقت قائلة : الجوع كافر المهرجان شغال وانا ومو شاهينوو شغالين بردو منشن لصحبتك اللي بتاكلي معاها في الاستخبص لاتبالي مهرجان الموضة الشعب الصيني ماله حل.

رد فعل الجمهور على شنطة بدرية طلبة



وفور نشر الفيديو، انهالت التعليقات على الفنانة بدرية طلبة من قبل جمهورها ومتابعيها، وجاءت كالتالي :عسل يابداره جمال الست المتواضعة في تصرفاتها، وقالت أخرى :شنطة الأم المصرية، وكتبت أخرى : والله عسل بمووووت فيكي جايبه الفاكهه في الشنطه والنبي بعمل زيك وانا رايحه الشغل.

آخر أعمال بدرية طلبة
يذكر أن اَخر أعمال بدرية طلبة، فيلم الملكة بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس، وآخرون والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبدالعزيز.
احتفال بدرية طلبة بزفاف ابنتها الضغرى
احتفلت الفنانة بدرية طلبة، بحفل زفاف ابنتها “سلمى” صاحبة الـ26 عاما منذ أيام، وهي الابنة الصغري للفنانة بدرية طلبة والتي احتفلت بها في أجواء عائلية وشاركت بدرية طلبة، مقطع فيديو يجمعها بابنتها الصغرى من تجهيزات حفل الزفاف، وغلبت على الفيديو أجواء الفرح والبهجة، حيث ظهرت بدرية طلبة وهي تطلق زغرودة وتقبل ابنتها وترقصان على أنغام أغنية “من قلبي بغني” لـ حماقي.