الثلاثاء 23 يوليو 2024

أمها بترقص من الفرحة.. أول ظهور لابنة مفيدة شيحة قبل ساعات من عقد قرانهما

موقع أيام تريندز

أمها بترقص من الفرحة.. أول ظهور لابنة مفيدة شيحة قبل ساعات من عقد قرانهما.. لن تتوقع من هو العريس
شاركت الإعلامية مفيدة شيحة جمهورها صورا من تحضيرات كتب كتاب ابنتها منة على شاب من خارج الوسط الفني وسط أجواء مرحة وفرحة قبل عقد القران الذي يقام في القلعة

 

أول ظهور لبنت مفيدة شيحة في عقد قرانها
ظهرت ابنة مفيدة شيحة عبر الحساب الرسمي لوالدتها، خلال مقطع فيديو في وصلة رقص مع عريسها ووالدتها خلال التحضيرات النهائية قبل عقد قرانهما بساعات قليلة، وعلقت عليه الإعلامية القديرة قائلة: “عقبال ولادكوا جميعًا”.

وكانت الإعلامية جمهورها وصلة رقص عبر السوشيال ميديا خلال وجودها في استعدادات حفل زفاف ابنتها.
مفيدة شيحة ترقص في فرح ابنتها
ونشرت مفيدة شيحة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام مقطع فيديو يبرز وصلة رقص لها وهي مرتدية ملابس المنزل وسط تصفيق من المتواجدين معها في الغرفة وأرفقت الفيديو بتعليق لها قائلةانهاردة فرحة عمري.



وكانت الإعلامية مفيدة شيحة احتفلت بخطبة ابنتها منة إلى شاب من خارج الوسط الفني والإعلامي في أجواء عائلية خاصة غاب عنها أهل الفن والإعلام.
مفيدة شيحة تثير الجدل قبل زواج ابنتها
يذكر أن مفيدة شيحة كانت قد أثارت جدلا كبيرا خلال إحدى حلقات برنامجها الستات ما يعرفوش يكدبوا حين قالت مش هعمل قايمة لبنتي ردا على الجدل الذي أثير أخيرا بعد كتابة أحد الآباء جملة من يؤتمن على العرض لا يسأل عن المال في قائمة جهاز ابنته قبل عقد قرانها بدلا من القائمة المعتادة التي يجبر العريس على التوقيع عليها قبل إتمام الزفاف مؤكدة أنها خطوة إيجابية من هذا الأب لمواجهة هذه الظاهرة كاشفة أنها ستحذو حذوه.