الأربعاء 24 يوليو 2024

عقد قران ابنة مفيدة شيحة يثير الڠضب بمواقع التواصل.. أول رد من حملة الدفاع عن الحضارة

موقع أيام تريندز

عقد قران ابنة مفيدة شيحة يثير الڠضب بمواقع التواصل.. أول رد من حملة الدفاع عن الحضارة
 

 

موجة ڠضب عارمة اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي بعد عقد قران، منة الله عماد، ابنة الإعلامية المصرية مفيدة شيحة، داخل مسجد محمد علي بالقلعة.

 


وأثارت صور الفرح والفيديوهات الخاصة بالاحتفال والرقص بصحن مسجد محمد علي بالقلعة استياءً شديداً، ليس من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فحسب وإنما من محبي الآثار الإسلامية والحضارة المصرية.

صور لا تليق بقدسية المكان
وجاءت أبرز التعليقات تنتقد ما حدث داخل “صحن المسجد” خاصة وانها تحتوى على رقص وغناء وقال أحد المتابعين: “صحن جامع محمد علي هو جزء من الجامع ويجب التعامل معه على هذا الأساس و”صور لا تليق بقدسية وحرمة المكان سواء كان جامعًا أو كنيسة أو معبدا” و”السائحون يتم إلباسهم عباءات وملابس مناسبة لكونهم يزورون (جامعًا) فما الفارق؟.





مفيدة شيحة ترقص في عقد قران ابنتها
وكانت المذيعة والإعلامية مفيدة شيحة، حرصت على الاحتفال مع ابنتها قبل انطلاق عقد القران، وشاركت فيديو عبر حسابها على “إنستغرام” وهي ترقص مع ابنتها وخطيبها، وأخرى وهي ترقص بمفردها، معبرة عن فرحتها الشديدة بتلك المناسبة، حيث علقت على الفيديو قائلة: “النهاردة فرحة عمري”، وسط تفاعل كبير من الجمهور ونجوم الوسط الفني والإعلامي.

ضد الأخلاق وضد القيم
علق الدكتور عبدالرحيم ريحان، رئيس حملة الدفاع عن الحضارة المصرية في تصريحات صحفية أن الآثار الإسلامية حرم مقدس مثل المسجد الأقصى ومكة المكرمة ولها حرمتها وقدسيتها.