الخميس 25 يوليو 2024

أول رد من سمر عنتر صاحبة ترند حفلة التخرج

موقع أيام تريندز

أول رد من سمر عنتر صاحبة ترند حفلة التخرج .. “أنا مش وحشة أنا مدربة تايكوندوا ومعملتش حاجه غلط”

انتشر  فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لطالبة في كلية التربية الرياضية جامعة أسيوط، وهي ترقص أثناء حفل تخرجها، مما أثار جدلًا واسعًا بسبب رقصها في  الفيديو وانقسم الجمهور إلى فئتين، منهم من يدافع عنها ومنهم من يوجه لها انتقادات.

وكشفت سمر عنتر -الفتاة في الفيديو-، والتي تصدرت التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بسبب  فيديو لها أثناء رقصها في حفلة التخرج.
في حوار أجرته مع برنامج “صالة التحرير” للإعلامية عزة مصطفى، أكدت سمر، أن  الفيديو لا يحتوي على ما يشين وأنها ليست ضد الرقص أو ارتداء ملابس تعبر عن الفرح والاحتفال.
وأوضحت أنها تفاجأت بالانتقادات اللاذعة والتعليقات السلبية التي تعرضت لها عقب تداول الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهو ما أصابها پصدمة وحالة اڼهيار نفسي.
وأكدت سمر، أن الملابس التي ارتدتها في الحفل كانت محتشمة ولم تكن خارجة عن المألوف أو التقاليد، مشيرة إلى أنها ليست الوحيدة التي شاركت بالحفل بهذه الملابس وأن الراقصات المحترفات يرتدين أزياء أكثر احتشاما منها.



وأكملت: “هو كل اللي تصدر التريند بقي بطل أو  مشهور، أنا الموقف دا مش خرجت فيه عن النص أو تجاوزت، لبسي محترم ومش في خروج عن النص، أنا مش وحدة وحشة أنا بطل تايكوندوا، ومدربة كمان”.

كما أضافت أنها تعمل مدربة رياضة ولا تجد مشكلة في التعبير عن فرحتها بطريقة عفوية، وخاصة أنه لم يصدر عنها ما يسيء لأي أحد طوال فترة دراستها بالكلية.

وفي نهاية الحوار، اڼهارت سمر بالبكاء أثناء حديثها مع الإعلامية عزة مصطفى، لترد الأخيرة عليها قائلة: “من حقك تفرحي وتعيشي اللحظات الحلوة دي، أنا مش عايزكي ټعيطي ولا تبكي أنا بحضنك وببوسك، ربنا ياخد كل شخص ييشهر بأي حد، أو يأذي أي شخص أو يكون سبب في أذيته، ربنا ينتقم منه، حقك على رأسي يا سمر أنتي ب100 راجل يا سمر”.
وجهت سمر رسالة شكر لكل من دعمها وساندها، كما عبرت عن أسفها الشديد لما تتعرض له من انتقادات وتجريح، ودعت الجميع لاحترام حرية الآخرين وفرحتهم والمناسبات المهمة في حياتهم.