الأربعاء 24 يوليو 2024

“بتحضر مفاجأت لجمهورها” .. أسما إبراهيم تكشف كواليس أحدث مكالمة مع شيرين عبد الوهاب

موقع أيام تريندز

“بتحضر مفاجأت لجمهورها” .. أسما إبراهيم تكشف كواليس أحدث مكالمة مع شيرين عبد الوهاب

كشفت الإعلامية المصرية أسما إبراهيم، عن تفاصيل المكالمة الأحدث التي جمعت بينها وبين النجمة شيرين عبد الوهاب.

غرّدت أسما إبراهيم بتفاصيل أحدث مكالمة مع شيرين عبد الوهاب، موضحة أنها استيقظت على صوتها قبل ساعات، لتفاجئها باتصال مليء بالسعادة والوعود الفنية.
وكتبت أسما إبراهيم في تغريدتها عن مكالمة شيرين عبد الوهاب: “استيقظت اليوم على أجمل مكالمة من صوت مصر والوطن العربي، شيرين عبد الوهاب. تحدثنا طويلاً عن أمور رائعة تستعد شيرين لتقديمها لجمهورها. شعرت بسعادة غامرة بهذه المكالمة، حيث اطمأننت على شيرين، وسمعت صوتها المليء بالسعادة والتفاؤل”.
أضافت الإعلامية المصرية موضحة وعود شيرين ورسالتها للجمهور: “إنها تعمل على مشاريع جديدة ستحدث ضجة كبيرة في الفترة المقبلة. كما أعربت عن مدى امتنانها للدعم الكبير الذي تتلقاه من جمهورها، الذي تعتبره أهلها وسندها. شيرين عائدة بقوة وبطاقة إيجابية كبيرة”.



وتفاعل الجمهور مع رسالة شيرين، وقال البعض تعليقاً على تغريدة أسما إبراهيم: “كل الحب والتقدير ليكي الأستاذ اسما الإعلامية الجميلة على دعمك المستمر لشيرين وحبك ليها وحبك ليها ذا من حبنا ليكي اكتر واكتر… وفرحتينا جدا بكلامك دا والحمد لله طمنتينا عنها أنها بخير بنحبك وبنحب كل من يحب شيرين”، “أستاذه أسماء بالله عليكي اوعي تسيبيها وبلغيها إننا بنخاف عليها قوي لما بتغيب، أو تعتذر عن حفلة احنا حاسين إنها بنتنا، وما بنصدق ان يكون في حفلة ليها بنطمن عليها والله لما بنشوفها بلغيها ان جمهورها دايما بيشتاق ليها صوت وصورة ربنا معاها، وينصرها ويقويها وترجع لجمهورها وتكسر الدنيا”.