الخميس 25 يوليو 2024

شيماء سيف.. كيف خسړت الفنانة الكوميدية وزنها

موقع أيام تريندز

شيماء سيف.. كيف خسړت الفنانة الكوميدية وزنها خطفت الفنانة المصرية شيماء سيف، الأنظار بعد خسارة 50 كيلوغراما من وزنها، الأمر الذي أثار إعجاب المتابعين عبر الشبكات الاجتماعية.

ونشرت شيماء سيف عبر حسابها الرسمي الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مقطع فيديو قصيرا وظهرت خلاله بإطلالة جذابة أوضحت تحولها البارز بعد خسارتها لوزنها بشكل ملحوظ.

وخضعت الفنانة المصرية التي تألقت في اللون الكوميدي، لعملية تكميم المعدة مؤخرًا، وقد لاقى الفيديو تفاعلا واسعا من نجوم الفن والجمهور، حيث عبروا عن إعجابهم ودعمهم لها من خلال التعليقات.

خلاف شيماء سيف وفجر السعيد
الفنانة المصرية شيماء سيف

ونشب في الأيام الماضية خلاف بين الفنانة المصرية شيماء سيف والإعلامية الكويتية فجر السعيد، بعد خسارة الممثلة الكثير من وزنها في أحدث ظهور.

وبدأ الصدام عندما نشرت الإعلامية الكويتية صورة للفنانة شيماء سيف، عبر حسابها على منصة "إكس"، وعلقت على خسارتها الوزن والظهور بجسد نحيف.

وقالت فجر السعيد: "شيماء سيف ضعفت وډمها صار ثقيل.. كانت تقتلني ضحك والآن تكسر خاطري، حسافة عليها خسرنا نجمة كوميدية"، ما دفع شيماء للرد.

ونشرت الممثلة المصرية، عبر حسابها على "إنستغرام"، فيديو قالت فيه: "الإفيهات وخفة الډم بلساني مش بالدهون.. واخدالي بالك ياصفرا تعالي اشربي شاي عشان أنا مقاطعة".