الخميس 25 يوليو 2024

بعد واقعة تامر حسني .. العروس التونسية مع زوجها

موقع أيام تريندز

بعد واقعة تامر حسني .. شاهد العروس التونسية مع زوجها بشهر العسل
حالة من الجدل أثيرت في الأيام الماضية، حول الفنان تامر حسني، بعد حفل الزفاف التونسي الذي أحياه مؤخرا، وانتشرت فيديوهات على السوشيال ميديا بشكل واسع.

وظهرت العروس التونسية صاحبة حفل الزفاف «مريم قاروط» مع زوجها الألماني مارك، وهما بشهر العسل، وذلك بعد الضجة التي أثيرت حول حفل زفافها الذي أحياه تامر حسني وحسن شاكوش.

وخلال زفاف التونسية مريم قاروط، على الألماني مارك، قرر تامر حسني، أن يفاجئها في الفيرست لوك بدلا من العريس، وظهر لها من خلف المرآة، لتقوم العروس باحتضانه أمام العريس والحضور بحفاوة.

العروس التونسية بشهر العسل

تامر حسني والعروس التونسية 
وكان أحيا الفنان تامر حسني، حفل زفاف كبير في دولة تونس مؤخرا، شهد تجيهزات ضخمة وحضور كبير من الأهل والنجوم في تونس.

وخلال الحفل، أخذت العروس هاتفها المحمول والتقطت مقطع فيديو على طريقة السيلفي، وهي ترقص مع تامر حسني، وتركت العريس في البداية.



وما كان من تامر حسني، إلا أن قام باحتضان العريس والرقص مع العروس على أغنية هدلعني، وسط تفاعل الحضور معهما.

حفلات تامر حسني 
من جهة أخرى، روج الحساب الرسمي لمسرح بنش مارك على موقع إنستجرام ، لأحدث حفلات الفنان تامر حسني  المقرر إقامتها ضمن جولة حفلات المملكة العربية السعودية والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية يوم ٨ أغسطس القادم.

ونشر البوستر الدعائي للحفل مع تعليق جاء فيه: “ عايزين نولع الدنيا والليلة نفرح كلنا مع الفنان تامر حسني على مسرح أبو بكر سالم ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية.. يوم ٨ أغسطس”.

حفل تامر حسني في بيروت 
من جهة أخرى، يستعد الفنان تامر حسني، لإحياء حفل غنائي ساهر له في العاصمة اللبنانية بيروت، يوم 3 أغسطس المقبل، ضمن سلسلة حفلات الصيف.

بوستر حفل تامر حسني 
أحدث حفلات تامر حسني
كان الفنان تامر حسني، أحيا حفلا غنائيا ساهرا في 19 أبريل الماضي، في فاميلي بارك بالقاهرة الجديدة، ضمن مهرجان المدارس الذي يضم حفل تخرج لأكثر من 50 مدرسة في مصر.



وقدم تامر حسني، خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور، من بينها: “قدها، حلو المكان"، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور.

تامر حسني “يا نهار أبيض”
من جهة أخرى، أعلن المطرب تامر حسني عن سبب تأجيله أغنية “يا نهار أبيض”، من خلال منشور له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكتب تامر حسني على صفحته: “يا شباب يا جميل، لفت نظري سؤالكم المتكرر عن أغنية ”يا نهار أبيض" الحقيقة أن اغنية “يا نهار أبيض” محتاجة توقيت أفضل يوسع لها علشان تنتشر صح، فتم تحويلها لأغنيات الصيف علشان خلاص شهر رمضان الكريم داخل كل سنة وانتوا طيبين".

وأضاف: “الأغنيات هيبقوا 2 أو 3 عشان أكون معاكم إن شاء الله في الصيف بحاجة مبهجة تليق بيكم بعد رومانسيات وأحزان الشتا اللي كأبتكم بيها”.

وتابع: “مبقتش شايف حد بيغنيلي إلا وبيعيط، فا إن شاء الله نرجع ببهجة جميلة في الصيف، سؤال مهم أوي محتاج رده منكم وبمنتهى الصراحة كل حد فيكم يقولي أكتر الأغاني اللي عجبته في ألبوم هرمون السعادة كله وشكراً”.