الخميس 25 يوليو 2024

أول تعليق من والد حسام حبيب على تصالح ابنه مع شيرين عبدالوهاب

موقع أيام تريندز

أول تعليق من والد حسام حبيب على تصالح ابنه مع شيرين عبدالوهاب
رد حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب على أنباء تصالح ابنه مع طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد المحضر التي حررته الأخيرة ضد طليقها.

وقال والد حسام حبيب في تصريح مقتضب لموقع صدى البلد الإخباري: «أنا ما بكلمش حسام ولا شيرين وما يهمنيش أعرف إذا كانوا اتصالحوا أو اتخاصموا».

شيرين عبد الوهاب تقاضي شقيقها
من جهة أخرى، كتب محمد شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، منشورا جديدا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كشف من خلاله تقدم شقيقته ببلاغ للنائب العام ضده.

ولم يكشف شقيق شيرين عبد الوهاب، تفاصيل البلاغ المقدم ضده من قبل شقيقته، ولكنه تهكم على مساعي البعض للصلح بينهما.

وكتب شقيق شيرين عبد الوهاب، عبر فيسبوك: «والنبي يا ملايكة .. الناس اللي بتبعتلي دي اختك والدم عمره ما يبقي ميه والضفر عمره ما يطلع من اللحم وكلام الأفلام ده خلاص شبعت منه كتييييير دى واحده من سنتين كانت هتحبسني ولسه مقدمة بلاغ فيا عند النائب العام من يومين .. والاخوة الصحفيين والإعلاميين ومعدين البرامج اللي عايزينها حريقة ريحو نفسكم اي حاجة هحب أوضحها هنزلها عندي محدش يكلمني .. شكرا».

شيرين عبد الوهاب تبرئ حسام حبيب 
وحرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على إصدار بيان صحفي لكشف ما تتعرض له خلال الفترة الأخيرة،  بعد التسريبات التى تم تداولها لطليقها حسام حبيب واتهام شقيق شيرين بأنه السبب وراء ما يحدث لها.