الثلاثاء 23 يوليو 2024

ظهور مفاجئ للفنان تامر حسني

موقع أيام تريندز

اللي هيقول أنا بصور إيه أنا والقمر اللي جانبي؟.. ظهور مفاجئ للفنان تامر حسني مع كارولين عزمي
 

تداول نشطاء ورواد موقع التواصل الإجتماعي صورة للفنان تامر حسني رفقة الفنانة كارولين عزمي، وذلك بعد نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام وظهرت كارولين عزمي بإطلالة لافتة مرتدة فستانا مكشوف باللون الموف الفاتح ذات الكرانيش واتسم بستايل الحمالات.


سر ظهور تامر حسني مع كارولين عزمي
تبين أن هناك عمل فني سيجمع الفنان تامر حسني وكارولين عزمي قريبًا، قد يكون فيلم أو إعلان جديد الأمر الذي أثار شغف الجمهور والمتابعين.


أزمة تامر حسني والعروس التونسية
علق الفنان تامر حسني، على انتشار فيديو مفاجأته للعروس التونسية، خلال الساعات الماضية، والذي أثار الجدل، بعدما خرج لها تامر من خلف المرآة في أثناء تجهيزها لحفل زفافها.


وشارك تامر حسني، صورة برفقة العروس التونسية وعريسها الألماني، عبر إستوري حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، وكتب معلقا: جيت من مصر علشان أكون جزء من يوم مريم المميز، عريسها الألماني حب يفاجئها لأنها بتحب أغانيا ومتربية عليها.. مبروك.




وكان مقطع فيديو مفاجأة تامر حسني، للعروس التونسية، قد  أثارالجدل بعدما أظهر الفيديو دخول تامر إلى الغرفة التي تتواجد بها العروس ووقف خلف المرآة، وعندما جاءت العروس لتضع اللمسات الأخيرة على فستان زفافها، فوجئت بوجود تامر حسني، وعلى الفور سارعت لاحتضانه.

تعليق طليقة تامر حسني على الفيديو
قامت الفنانة بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني بإلغاء متابعته على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وجاء إلغاء المتابعه بعد أيام من إثارة تامر حسني الجدل وقيامه باحتضان عروسة أمام زوجها حيث تصدر المطرب تامر حسني الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إحيائه حفل زفاف في تونس، حيث عمت في الساعات الأخيرة حالة من الجدل بين رواد السوشيال ميديا بسبب تصرفات العروس التونسية التي قامت بالرقص مع المطرب المصري تاركة عريسها لفترات طويلة خلال حفل الزفاف.